أخبار المنتجات, منشور المدونة | 08/06/2022

الشبكة الرئيسية لسلسلة بينانس (Binance Chain Mainnet) متوفرة الآن، متوافقة مع Ledger Nano X و S.

BNB Ledger الدمج بينانس (Binance)


كانت Ledger Nano S في السابق قادرة على الاتصال بشبكة سلسلة بينانس التجريبية (Binance Chain Testnet). يمكنك الآن استخدامها – بالإضافة إلى Ledger Nano X – لتداول الأصول المشفرة باستخدام عملة بينانس (BNB) على الشبكة الرئيسية (mainnet).

ما فائدة استخدام منصة بينانس (Binance) للتداول اللامركزي؟

السبب الرئيسي وراء ذلك هو أنه مع منصة التداول المركزي للعملة المشفرة، أنت لا تمتلك مفاتيحك الخاصة. كما يقول المثل، ”ليست مفاتيحك، ليست عملتك المشفرة“. في هذا السيناريو، تحتفظ منصات التداول بها، وتعمل كطرف ثالث يدير أصولك المشفرة.

مع منصة Binance للتداول اللامركزي (DEX)، يمكنك الوصول إلى محافظ BNB الخاصة بك عن طريق توصيل Ledger Nano S – محفظة الأجهزة الأولى والوحيدة المعتمدة بشكل مستقل – أو Ledger Nano X مع تطبيق Binance Chain. تظل مفاتيحك الخاصة مخزنة بأمان في محفظة الأجهزة الخاصة بك، مما يعني أن الوصول إليهم يظل مقيداً ودون اتصال بالإنترنت. هذا شيء مُسِرّ بشكل كبير بالنسبة للأمان.

”مع إطلاق منصة بينانس (Binance) للتداول اللامركزي الآن، يسعدنا أن نكون قادرين على توفير دعم أمان Ledger“، قال إريك لارشيفيك، رئيس Ledger التنفيذي. ”يمكن للمستثمرين الآن تداول الأصول من خلال Binance DEX (منصة بينانس للتداول اللامركزي) مع ضمان أمان لا مثيل له الذي توفره Ledger Nano S“.

الوصول والتداول من خلال Binance DEX.

للوصول إلى Binance DEX من خلال Ledger Nano X أو Ledger Nano S الخاصة بك، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1. اذهب إلى الموقع التالي: https://www.binance.org/en/unlock

2. اختر ”Unlock Your Wallet (إلغاء قَفل محفظتك)“، ثم اختر ”Ledger Device (جهاز Ledger)“.

3. عند الوصول إلى هذه النقطة، افتح تطبيق Binance Chain على جهازك Ledger وانقر فوق ”Connect to Ledger [الاتصال بـLedger]“ (إذا لم يكن لديك التطبيق بعد، فثبته من خلال Ledger Live)

يُرجى ملاحظة أنه بالنسبة إلى Ledger Nano X يمكنك فقط الاتصال بـ Binance DEX باستخدام كبل USB في الوقت الحالي.

4. يمكنك الآن اختيار العنوان الذي ترغب في استخدامه على Binance DEX.

تهانينا، يمكنك الآن الوصول إلى Binance DEX من خلال محفظة أجهزة Ledger الخاصة بك.

بعد ذلك يمكنك الاستمرار وتداول الأصول المشفرة من خلال منصة التداول اللامركزي. تتم أزواج التداول من خلال عملة بينانس (BNB). يمكنك تداول هذا مقابل رموز التوكن التي تمثل الأصل المشفر الفعلي. على سبيل المثال، يمكنك تداول BNB مقابل BTC.B – رمز يمثل بيتكوين.

ماذا تعني سلسلة بينانس (Binance) بالنسبة إلى BNB؟

أطلقت بينانس (Binance) سلسلتها الخاصة بقصد ترحيل رموز BNB القائمة على ERC20 إلى السلسلة الجديدة. سيتم التعامل مع المبادلة عن طريق سحب رمزك BNB ERC20 مباشرة من حسابك على Binance.com. لمزيد من المعلومات حول المبادلة على الشبكة الرئيسية لسلسلة بينانس (Binance Chain Mainnet) وعملية تحويل ERC BNB إلى BEP2 BNB، راجع الرابط التالي: https://community.binance.org/t/binance-chain-mainnet-swap/1094.

ستحافظ Ledger على دعم رمز ERC20 BNB من خلال تطبيق إيثريوم طالما أن بينانس (Binance) ستحافظ على إجراء المبادلة.

مع القوة الكبيرة تأتي مسؤولية كبيرة.

بفضل Binance DEX (منصة بينانس للتداول اللامركزي)، يمكنك أن تكون مسؤولاً بالكامل عن الأصول المشفرة التي تتداولها من خلال امتلاك المفاتيح الخاصة المقابلة لها. مع ذلك، هذا بالفعل يأتي بمزيد من المسؤولية.

نظراً لأن منصة العملات المشفرة لامركزية، لا يمتلك فريق بينانس (Binance) إمكانية الوصول إلى الأصول المشفرة أو كلمات المرور أو المفاتيح الخاصة الخاصة بك. أنت وحدك المسؤول عن الحفاظ على أمان أصولك المشفرة والوصول إليها. أي خسارة لأي منهما ستكون خارج سيطرة Ledger أو Binance. نوصي بالحذر أثناء التداول لمنع أي نقرات خاطئة و/أو أخطاء في الكتابة.

ومع ذلك، Binance DEX (منصة بينانس للتداول اللامركزي) تتيح تداول العملات المشفرة بسهولة من خلال Ledger Nano S أو Ledger Nano X، مما يفتح طريقة جديدة وآمنة للتفاعل مع أصولك المشفرة.

لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام Binance DEX مع Ledger Nano S أو Ledger Nano X، يرجى الرجوع إلى هذه الصفحة.

هل تريد معرفة المزيد عن Ledger Nano X؟ انقر فوق الشعار أدناه.

 

كن على تواصل

يمكن العثور على الإعلانات في مدونتنا. تواصل إعلامي:
[email protected]