تكديس إيثريوم من خلال Ledger

التكديس هو عملية الاحتفاظ بالأموال في محفظة أصول مشفرة لدعم عمليات شبكة سلسلة كتل (blockchain). في المقابل، يتم مكافأة المحتفظين على مساهمتهم.

إيثريوم هي سلسلة كتل (blockchain) قابلة للبرمجة تتيح لك الوصول إلى العديد من خدمات التمويل اللامركزي والألعاب والتطبيقات من خلال العقود الذكية. إيثر (ETH) هو الرمز الأصلي الذي يغذي جميع المعاملات داخل هذه التطبيقات.

لتحسين قابلية التوسع والأمان في سلسلة الكتل (blockchain)، تتحول إيثريوم من آلية إجماع إثبات العمل (PoW) إلى إثبات الحصة (PoS). في إيثريوم 2.0، المدققون سيتم اختيارهم عشوائياً ومكافأتهم لتأمين الشبكة.

جرّب الآن

*المكافآت غير مضمونة. Ledger لا تقدم أي مشورة أو توصيات بشأن استخدام خدمات التكديس.

تكديس إيثريوم من خلال Ledger

مزايا تكديس ETH

احصل على مكافآت

كونك أحد المدققين في إيثريوم يوفر لك متوسط عائد بنسبة ٪10 وفقًا لموقع stakingrewards.com. ستختلف هذه النسبة اعتماداً على إجمالي ETH المكدسة في الشبكة.

كن جزءاً من الشبكة

ساعد في تأمين شبكة إيثريوم والمشاركة فيها عن طريق تكديس ETH الخاصة بك.

لماذا التكديس من خلال Ledger Live؟

آمن

احصل على مكافآتك مباشرةً في حسابك على Ledger Live، والذي يتم تأمينه بواسطة محفظة الأجهزة الخاصة بك.

سهل الوصول إليه

لا حاجة لامتلاك 32 ETH لتصبح مدققًا في الشبكة. مع Lido، يمكن لمستخدمي Ledger المشاركة في الشبكة بأي مبلغ من ETH.

كل شيء في مكان واحد

قم بالوصول ليس للتكديس فحسب ولكن أيضاً لخدمات الأصول المشفرة الأخرى: Ledger هي البوابة لتبادل أو شراء أو بيع أو إقراض أصولك المشفرة من خلال شركائنا.

المكافآت

المكافآت

قد تكون قادراً على تنمية ETH الخاصة بك بشكل سلبي عبر الخدمات التي يقدمها شريكنا Lido من خلال Ledger Live عن طريق المشاركة في شبكة إيثريوم. للقيام بذلك، ببساطة قم باستخدام التطبيق اللامركزي Lido DApp من خلال Ledger Live لديك.

النسبة المئوية للعائد على ETH المكدسة تعتمد على إجمالي ETH المكدسة في الشبكة. إذا كان مبلغ ETH الإجمالي المُكدس منخفضاً، فسيكون معدل المكافأة بالتالي أعلى، مع حد أقصى لمعدل المكافأة السنوي يبلغ ٪18.



قم بتقدير مكافآتك

كيف يعمل حل Ledger؟

احصل على جهازك

محفظة أجهزة

توفر أفضل مستوى من الأمان لأصولك المشفرة و رموزك غير القابلة للاستبدال (NFT) - أصولك تظل آمنة دائماً.

تطبيق

لإدارة أصولك المشفرة والوصول إلى الخدمات الرئيسية: شراء أو مبادلة أو تنمية أصولك. بأمان بفضل محفظة الأجهزة الخاصة بك.
احصل على جهازك

قم بتنمية ETH الخاصة بك من خلال Ledger

01

قم بشراء محفظة أجهزة Ledger

Ledger بوابتك لكل ما تحتاج إليه لإدارة أصولك المشفرة، بأمان. محافظ أجهزة Ledger أفضل طريقة لتأمين أصولك والتحكم فيها.

02

تنزيل Ledger Live

Ledger Live هو تطبيقنا المخصص لإعداد جهازك وإدارة أصولك المشفرة. من خلال Ledger Live، يمكنك الوصول إلى جميع خدمات الأصول المشفرة التي تحتاجها، بما فيها التكديس.

03

ابدأ في تنمية ETH خاصتك

أنت الآن المتحكم في أصولك. ما عليك سوى نقل ETH الخاصة بك إلى حسابك Ledger أو شرائها مباشرةً من خلال Ledger Live عبر شركائنا، ويُمكنك البدء في كسب الفائدة مع Lido. بأمان وسهولة.

04

05

هل تريد معرفة المزيد عن التكديس؟

نحن نُجيب على جميع الأسئلة الأساسية التي قد تكون تُساورك في أكاديمية ليدجر (Ledger Academy): ما هو التكديس؟ ما الفرق بين إثبات الحصة وإثبات العمل؟ ما هو المدقق؟

يمكنك أيضاً إلقاء نظرة على سلسلة School of Block على YouTube لتتعلم كيف تبدأ بالتكديس وتجعل مالك يعمل من أجلك.

قم بزيارة أكاديمية ليدجر (Ledger Academy)

ما هو التكديس

اقرأ المقال

ما هو إثبات الحصة

اقرأ المقال

الأسئلة الشائعة

لا، لست بحاجة إلى تكديس مبلغ 32 ETH والاحتفاظ به مقفلاً لتصبح مدققاً في الشبكة. يمكن لمستخدمي Ledger المشاركة في الشبكة بأي مبلغ من ETH. لكل إيثر تقوم بتكديسه من خلال Ledger عن طريق شريكنا Lido، ستتلقى رمز stETH في المقابل. يمكنك تبادل أو إرسال أو بيع stETH هذه، الأمر الذي يجعل تكديس إيثريوم أكثر سيولة.

مع شريكنا Lido، ستحصل على مكافآت التكديس في غضون 24 ساعة من القيام بإيداعك، دون انتظار تفعيل المدقق. ستكون المكافأة في شكل رموز stETH التي ستتم إضافتها إلى رصيدك stETH.

معدل المكافأة لتكديس إيثريوم متغير وهو يتغير بناءً على مبلغ ETH الإجمالي المكدس، بحد أقصى لمعدل المكافأة السنوي يبلغ ٪18.10. Lido تُطبق رسوماً بنسبة ٪10 على مكافآت التكديس، التي يتم تقسيمها بين مشغلي العُقد ومنظمة مستقلة لامركزية (DAO) وصندوق تأمين. يمكن تغيير هذه الرسوم من قبل DAO بعد أن يتم تصويت ناجح. يمكنك تتبع معدل تكديس إيثريوم الحالي هنا.

توجد مخاطر محتملة مختلفة عند تكديس ETH باستخدام Lido. يمكن أن يحتوي Lido على ثغرة أمنية أو خلل في العقد الذكي. كود Lido مفتوح المصدر ويتم تدقيقه وتغطيته بواسطة برنامج المكافآت لصيد الثغرات الأمنية (Bug Bounty) الشامل لتقليل هذه المخاطر. توجد أيضاً مخاطر تقنية في ETH 2.0. تم بناء Lido فوق تقنية تجريبية قيد التطوير النشط، ولا يوجد ما يضمن أن ETH 2.0 قد تم تطويره بدون أخطاء. يمكنك معرفة المزيد عن ذلك هنا.

ينطوي الاستثمار في الأصول المشفرة على مخاطر الخسارة الجزئية أو الكاملة للاستثمار. لا يتم تقديم أي ضمان فيما يتعلق بسيولة الأصول المشفرة المكتسبة، ووجود سوق ثانوي للأصول المذكورة، وقيمتها وقيمة تبادلها بالعملة القانونية. يُرجى العلم أن الإطار التنظيمي المطبق على الأصول المشفرة وكذلك النظام الضريبي المطبق على ملكيتها لم يتم تحديدهما حتى الآن في بعض الولايات القضائية. إذا قررت الاستثمار في الأصول المشفرة، فتأكد من فهم الإطار القانوني (إن وجد) للأصول التي تستثمر بها وخصائصها والمخاطر المختلفة التي تقدمها. على أي حال، يُرجى العلم أن هذا الاستثمار سيتم على مسؤوليتك الخاصة.

كن على تواصل

يمكن العثور على الإعلانات في مدونتنا. تواصل إعلامي:
[email protected]

اشترك في رسالتنا الإخبارية

عملات جديدة يتم دعمها وتحديثات المدونة والعروض الحصرية تصل إلى صندوق الوارد لديك مباشرةً