تَنصِيف بيتكوين | احصل على ما يصل إلى 50$ من بيتكوين مع محفظة Ledger.

تسوق الآن

شركة Ledger

من نحن وما هي مبادئنا

شركة سريعة الخطى ومتنامية تقوم بتطوير مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لتمكين الأفراد والشركات من شراء وحفظ ومبادلة وإدارة أصولهم الرقمية بشكل آمن.

تاريخنا

تاريخنا

بدأت Ledger رحلتها في عام 2014 على يد خبراء لديهم خلفيات تكميلية لتأمين ثورة سلسلة الكتل (blockchain). الآن لدينا أكثر من 700 موظف في 8 مكاتب. بما في ذلك باريس وفييرزو ولندن وبورتلاند وسنغافورة وغيرها الكثير.

تقنيتنا الفريدة

تقنيتنا الفريدة

أجهزة Ledger يثق بها الملايين، وتعمل بواسطة شريحة العنصر الآمن ونظام التشغيل الخاص بـLedger، الذي تم اختبارهم تحت ظروف حقيقية لسنوات على يد خبراء الأمان.

رسالتنا

رسالتنا

نحن نهدف إلى تأمين الفئة المبتكرة الجديدة من الأصول المشفرة بفضل أجهزتنا (تم بيع 6 ملايين وحدة) وتطبيق Ledger Live الخاص بنا. لديك أصول رقمية؟ احصل على Ledger. تريد أن تُديرها؟ احصل على تطبيق Ledger Live. تريد أن تدير الأصول الرقمية على نطاق واسع؟ احصل على Ledger Enterprise.

200+

البلدان التي لدينا فيها عملاء

6 000 000+

أجهزة Ledger التي تم بيعها

100+

الموزعين المعتمدين حول العالم

حلولنا المؤسسية

نحن نقدم حلول بنية تحتية قابلة للتخصيص بالكامل لحماية الأصول المشفرة للبنوك وصناديق التحوط والأفراد من ذوي الأرصدة المالية الضخمة. نحن أيضاً نعمل بالتعاون مع لاعبين كبار في مختلف الصناعات على حالات استخدام سلسلة الكتل (blockchain).


اكتشف خدماتنا

ما هي سلسلة الكتل (blockchain)

سلسلة الكتل (blockchain) عبارة عن دفتر أستاذ رقمي عام يتم تسجيل المعاملات فيه بترتيب خطي حسب التسلسل الزمني. مضمونها في الواقع يتم تأمينه من خلال آلية إجماع متأصلة قائمة على وظائف رياضية. يعتبر البعض تقنية سلسلة الكتل (blockchain) وجميع تطبيقاتها الحالية والمستقبلية جزءاً لا يتجزأ من الثورة الصناعية الرابعة التي تُحدث تحولاً جذرياً في مجتمعنا.

ما هي الشريحة الآمنة

الشريحة الآمنة هي منصة غير قابلة للعبث قادرة على استضافة التطبيقات والبيانات بأمان وفقاً للقواعد ومتطلبات الأمان التي وضعتها تطبيقات أو أشخاص لديهم تصريح مسبق. يحتاج اختراق الشريحة الآمنة إلى جهود جبارة، بينما يُمكن الحصول على المعلومات بسهولة من وحدات المتحكم المصغر العامة على يد الهواة.

ما هي العملات المشفرة

العملة المشفرة (crypto) عبارة عن تطبيق نقدي قائم على سلسلة الكتل (blockchain). أكبر عملة مشفرة، البيتكوين، تم إنشاؤها كنظام نقدي بديل آمن في خضم الأزمة المالية لعام 2008. يُعرّف الكثيرون البيتكوين بأنها فئة أصول جديدة، تشبه الذهب، مشيرين إليها على أنها "الذهب الرقمي".

كن على تواصل

يمكن العثور على الإعلانات في مدونتنا. تواصل إعلامي:
[email protected]

اشترك في رسالتنا الإخبارية

عملات جديدة يتم دعمها وتحديثات المدونة والعروض الحصرية تصل إلى صندوق الوارد لديك مباشرةً


عنوان بريدك الالكتروني سيتم استخدامه فقط لإرسال رسائلنا الإخبارية إليك، بالإضافة إلى التحديثات والعروض. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت باستخدام الرابط الوارد في الرسائل الإخبارية.

اعرف المزيد عن كيف ندير بياناتك وحقوقك.

Bitcoin Halving | Get up to $50 of Bitcoin with a Ledger wallet.

Shop now

The Ledger Company

Who we are and what we stand for

A fast paced, growing company developing a variety of products and services to enable individuals and companies to securely buy, store, swap and manage their digital assets.

Our history

Our history

Ledger started its journey in 2014, by experts with complementary backgrounds to secure the blockchain revolution. Now we have over 700 employees across 8 offices; including Paris, Vierzon, London, Portland, Singapore and more.

Our unique technology

Our unique technology

Ledger devices are trusted by millions, and powered by the Secure Element chip and Ledger’s proprietary OS, battle-tested for years by security experts.

Our mission

Our mission

We aim at securing the new disruptive class of crypto assets thanks to our devices (6 million units sold) and our Ledger Live app. Got digital assets? Get Ledger. Want to manage them? Get the Ledger Live app. Want to manage digital assets at scale? Get Ledger Enterprise.

200+

Countries where we have clients

6 000 000+

Ledger devices already sold

100+

Resellers globally

Our enterprise solutions

We offer fully customizable infrastructure solutions safeguarding crypto assets for Banks, Hedge Funds and High Net Worth individuals. We also work together with big players in various industries on blockchain use cases.


Discover our services

What is a blockchain

A blockchain is a public, digital ledger in which transactions are recorded in a linear, chronological order. Its content is de facto secured by an inherent consensus mechanism based on mathematical functions. Some consider the blockchain technology and all its existing and future applications as part of the 4th industrial revolution, profoundly transforming our society.

What is a secure chip

A secure chip is a tamper resistant platform capable of securely hosting applications and data in accordance with the rules and security requirements set by pre-authorized applications and people. Hacking a secure chip takes formidable efforts, while information can be easily extracted from generic microcontrollers by amateurs.

What is a cryptocurrency

A cryptocurrency (crypto) is a blockchain based currency application. The biggest crypto, Bitcoin, was created as an alternative, secure currency system in the midst of the financial crisis back in 2008. Most define Bitcoin as a new asset class, similar to gold, referring to it as the ‘digital gold’.

Stay in touch

Announcements can be found in our blog. Press contact:
[email protected]

Subscribe to our
newsletter

New coins supported, blog updates and exclusive offers directly in your inbox


Your email address will only be used to send you our newsletter, as well as updates and offers. You can unsubscribe at any time using the link included in the newsletter.

Learn more about how we manage your data and your rights.