محفظة ERC20

قم بتأمين أصولك ERC20

قم بتأمين أصولك ERC20 باستخدام محفظة الأجهزة الأكثر موثوقية. محافظ التخزين البارد عادة ما تكون أجهزة مشفرة تقوم بحفظ أصول ERC20 الخاصة بالمستخدمين غير متصلة بالإنترنت، موفرة طبقة من الأمان ضد التهديدات المتطورة التي تنشأ من الاتصال بالإنترنت.


أحدث مستوى من
الأمان


البساطة


تعدد العملات

اكتشف المحافظ المتوفرة لدينا

كيفية إدارة ERC20 باستخدام أجهزة Ledger

قم بتأمين ERC20 (ERC20) الخاصة بك

قم بتأمين أصول متعددة، بما فب ذلك ERC20 باستخدام محفظة أجهزة Ledger.
تظل مفاتيحك الخاصة التي تتيح الوصول إلى أصولك آمنة داخل شريحة آمنة معتمدة.

Ledger Nano S

تطبيق Ledger Nano S

قم بحماية أصولك ERC20 باستخدام
محفظة ERC20 الأولى والوحيدة المعتمدة بشكل مستقل في السوق.

تعرّف على المزيد
Ledger Nano X

تطبيق Ledger Nano X

Ledger Nano X لدية تمكين البلوتوث® وهو جهاز آمن
جهاز حائز على جائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) يحمي أصولك ERC20

تعرّف على المزيد

كيف تقوم بإدارة ERC20 (ERC20) الخاصة بك

Ledger Live

قم بإدارة ERC20 الخاصة بك مباشرة باستخدام Ledger Live، تطبيقنا سطح المكتب والجوال. تحقق من رصيدك في الوقت الفعلي وقم بإرسال وتلقي ERC20 وأكثر من 5,500 أصل آخر مباشرةً من Ledger Live.

كيفية إدارة ERC20 باستخدام أجهزة Ledger

أشاد به مجتمعنا

برتيل آي

لتأمين العملات المشفرة، Ledger هي الأداة المثالية.

كيفن إل.

ببساطة جهاز أنيق جداً بواجهة مستخدم رائعة في التطبيق.

مايكل إل

محفظة أجهزة رائعة وسهلة الاستخدام. يعمل مع Linux بسلاسة (Ledger Live).

سينثيا سي.

أحب اطمئناني أن عملاتي المشفرة آمنة ومؤمنة. سهلة الاستخدام. شكراً لكم!

عرض المزيد

ما هي ERC20 (ERC20)

ERC20 عبارة عن بروتوكول قياسي يقوم بتعريف قواعد ومعايير معينة لإصدار الرموز على شبكة إيثريوم. أغلب الرموز التي صدرت على سلسلة كتل إيثريوم متوافقة مع ERC-20. إنها تسمح بتداول رمز واحد برمز آخر.

ميزات ERC20 (ERC20)

ERC-20 وصيغتها الكاملة ( طلب إيثريوم للتعليقات)هي اقتراح رسمي لتحسين إيثريوم تم اعتماده كمعيار رمز عقد ذكي على سلسلة الكتل (blockchain) العامة. تم اقتراحها في الأساس من قبل المطور فابيان فوجلستيلر، تضخمت ERC-20 لتشمل سلسلة من الروايات، بدءاً من توفير أسلوب التمويل عبر العرض الأولي للعملة المشفرة (ICO) وهوس 2017 إلى إبراز إمكانات البروتوكولات الموحدة في الشبكات العامة.

وعلى مستوى أعلى، إيثريوم عبارة عن شبكة سلسلة كتل (blockchain) عامة لبناء تطبيقات لامركزية (dapps) باستخدام عقود ذكية، تتم كتابتها بلغة البرمجة Solidity. لدى إيثريوم عملة مشفرة أصلية تُسمى إيثر (ETH)، وتُستخدم لتحويل القيمة على الشبكة ودفع رسوم الغاز المطلوبة لتغطية تكاليف الحوسبة على مستوى الشبكة ومنع النشر العشوائي.

ومع ذلك، فإن وجود عقود ذكية على الشبكة، والتي تبدو ظاهرياً حسابات مستقلة وبرامج حاسوبية، تُمكن مجموعة جديدة من الوظائف في إيثريوم غير متاحة في بيتكوين. إيثريوم هي منصة تورنج-كاملة، ما يعنى من الناحية الافتراضية أن أي منطق يُمكن برمجته إلى تطبيقات على الشبكة. العقود الذكية هي حسابات تُنفذ الوظائف تلقائياً على الشبكة، ومجموعة من العقود الذكية تتحد في غرض أوسع من خلال التطبيقات اللامركزية (DApps).

لتسهيل الاتصال وتطوير تطبيقات لامركزية وعقود ذكية وظيفية وقابلة للتشغيل المتبادل، تم إنشاء إطار عمل عقود ذكية قياسية لأجل الرموز. وأبرزها هو ERC-20.

ERC-20 هي صيغة قياسية لإنشاء وإصدار وإدارة رموز قابلة للاستبدال على إيثريوم. لدى هذه الرموز تطبيقات وحالات استخدام مختلفة، مثل رموز الخدمة، وتم إنشاؤها من قِبل المطورين باستخدام ERC-20 كمرجع. يوفر المعيار القياسي صيغ أساسية لتحويل رموز ERC-20 والتفاعل معها، والتي استخدمتها محافظ مختلفة لاحقاً لتمكين حفظ الرموز وتحويلها وإدارتها.

ويؤدي التوحيد القياسي إلى الابتكار السريع ويبرز تصميم الإنترنت.

مع ERC-20، يمكن أن تقوم المشروعات بإنشاء وإصدار رموز أقل أهمية لاستخدامها في تطبيقات لامركزية مختلفة كهياكل حوافز أو وسائل جمع تبرعات. والجدير بالذكر أن ERC-20 هو أساس العرض الأولي للعملة (ICO) ، وهو وسيلة لجمع الأموال مباشرة بالعملة المشفرة لتمويل مشروع ، مثل تطبيق لامركزي على إيثريوم. جمعت العروض الأولية للعملة المشفرة (ICOs) 6.3 مليار دولار في 2018 وتربط طريقة التمويل الجماعي الفريدة المستخدمين والمستثمرين مباشرة بالمشاريع.

تم تصميم رموز ERC-20 لتكون قابلة للاستبدال، ما يعني أن كل رمز يساوي ما يليه. مستخدمين Maker DAO ERC20 على سبيل المثال،‏ فإن 1 MKR تعادل دائماً في القيمة 1 MKR.

أدى الجمع بين الصيغة التقنية القياسية لـ ERC-20 وتأثيرات الشبكة المتضخمة إلى تبني المعيار القياسي على نطاق واسع في إيثريوم. أغلب الرموز على الشبكة متوافقة مع ERC-20 ويُمكن تبادلها وتحويلها بسلاسة بآخر على الشبكة. أغلب الرموز المرتبطة بإيثريوم التي ستجدها على مواقع جمع العملات هي رموز ERC-20، مثل Maker وDai وAugur REP.

الأهم من ذلك، أن رموز ERC-20 قد طرحت محادثات أوسع في قطاع العملات المشفرة حول دور البروتوكولات والعقود القياسية في تحسين الابتكار وقابلية التشغيل المتبادل. ومع تقدم سلاسل الكتل (blockchains) باتجاه القدرة على تحويل القيمة والبيانات بين بعضها البعض، فإن التوحيد القياسي للبروتوكولات هو محور المناقشات.

وإلى جانب ERC-20 على إيثريوم، ظهرت العديد من المعايير القياسية الأخرى (أي ERCC-721) التي تركز على أنواع مختلفة من الرموز، مثل الرموز غير القابلة للاستبدال. هذه الرموز غير القابلة للاستبدال مصممة لتمثل أصول رقمية فريدة، مثل قط افتراضي، مع صعود Cryptokitties التي أصبحت علماً لما يمكن أن تحققه الرموز غير القابلة للاستبدال.

التأثير الشامل لرموز ERC-20 هو نمو نظام بيئي للأصول والتطبيقات اللامركزية والابتكارات (مثل، التمويل اللامركزي (DeFi)) على إيثريوم. شعبية ERC-20 باعتباره معياراً للرمز سلطت الضوء على إمكانية توسيع نطاق التوحيد القياسي ليشمل سلاسل الكتل العامة (blockchains)، ولا تزال الصناعة تخطو أولى خطواتها للكشف عن إمكاناتها الكاملة.

من المهم أن تتذكر أن رموز ERC-20، على الرغم من أنها مبنية على إيثريوم، هي رموز موجودة داخل النظم البيئية على الشبكة، مثل التطبيقات اللامركزية.

كن على تواصل

يمكن العثور على الإعلانات في مدونتنا. تواصل إعلامي:
[email protected]

اشترك في رسالتنا الإخبارية

عملات جديدة يتم دعمها وتحديثات المدونة والعروض الحصرية تصل إلى صندوق الوارد لديك مباشرةً

ERC20 wallet

Secure your (ERC20) assets

Secure your ERC20 assets with the most trusted hardware wallet. Cold storage wallets are typically encrypted devices that store users' ERC20 assets offline, providing a layer of security against the evolving threats emerging from being connected to the Internet.

State-of-the-art
security

Simplicty

Multicurrency

Discover our wallets How to manage ERC20 with Ledger devices

Secure your ERC20 (ERC20)

Secure multiple assets, including ERC20, using a Ledger Hardware Wallet.
Your private keys, giving access to your assets, remain safe in a certified secure chip.

Ledger Nano S

Ledger Nano S

Protect your ERC20 assets with the first and only
independently-certified ERC20 wallet on the market.

Learn more
Ledger Nano X

Ledger Nano X

The Ledger Nano X is a Bluetooth® enabled secure and
CES award winning device that protect your ERC20 assets.

Learn more

How to manage your ERC20 (ERC20)

Ledger Live

Directly manage your ERC20 with Ledger Live, our own desktop and mobile application. Check your balance in real-time, send and receive your ERC20 and 1000+ other assets directly from Ledger Live.

How to manage ERC20 with Ledger devices

Praised by our community

Michael L.

Nice hardware wallet, easy to use. Runs smoothly with Linux (Ledger Live).

Sladic M.

This is the one of best devices I ever purchased. LNS rules!

Nathan D.

Having a ledger makes me feel safe holding crypto.

Edward M.

I bought 2 they arrived extremely fast with DHL great service.

View more

What is ERC20 (ERC20)

ERC20 is a protocol standard that defines specific rules and standards for issuing tokens on the Ethereum’s network. The majority of tokens issued on the Ethereum blockchain are ERC-20 compliant. It allows one token to be traded with another.

ERC20 (ERC20) features

ERC-20 (Ethereum Request for Comments) is a formal Ethereum Improvement Proposal that was adopted as a smart contract token standard on the public blockchain. Initially proposed by developer Fabian Vogelsteller, ERC-20 has ballooned to encompass a series of narratives, from powering the ICO fundraising method and craze of 2017 to underscoring the potential of standardized protocols in public networks.

At a high level, Ethereum is a public blockchain network for building decentralized applications (dapps) using smart contracts, which are written in the programming language Solidity. Ethereum has a native cryptocurrency called Ether (ETH), which is used for transferring value on the network and paying gasfees, which are required to cover the costs of computation across the network and prevent spamming.

However, the existence of smart contracts on the network, which are ostensibly autonomous accounts and computer programs, enables a suite of new functionality in Ethereum not available in Bitcoin. Ethereum is a Turing-complete platform, meaning that virtually any logic can be programmed into applications on the network. Smart contracts are accounts that execute functions automatically on the network, and a group of smart contracts coalesced into a broader purpose form dapps (Decentralized applications).

To facilitate communication and the development of functional, interoperable dapps and smart contracts, a framework for standardized smart contracts for tokens was created. The most prominent of which is ERC-20.

ERC-20 is a standardized format for the creation, issuance, and management of fungible tokens on Ethereum. These tokens have different use cases and applications, such as utility tokens, and are created by developers using ERC-20 as a reference. The standard provides basic formats for transferring and interacting with ERC-20 tokens, which are subsequently used by various wallets to enable the storage, transfer, and management of the tokens.

Standardization leads to rapid innovation and underscores the Internet’s design.

With ERC-20, projects can trivially create and issue tokens for use within various dapps as incentive structures or fundraising vehicles. Notably, ERC-20 is at the basis of the Initial Coin Offering (ICO), a vehicle for raising funds directly in cryptocurrency to fund a project, such as a dapp on Ethereum. ICOs raised $6.3 billion in 2018, and the unique crowdfunding method connects users and investors directly to projects.

ERC-20 tokens are designed to be fungible, which means that each token unit is equivalent to the next. For example, using the Maker DAO ERC20, 1 MKR is always equivalent in value to 1 MKR.

The combination of ERC-20’s standardized technical format and ballooning network effects have caused the standard to become widely adopted on Ethereum. Most tokens on the network are ERC-20 compatible and can be seamlessly exchanged and transferred for one another on the network. Most of the Ethereum-related tokens you will find on coin aggregation sites are ERC-20 tokens, like Maker, Dai and Augur REP.

Importantly, ERC-20 tokens have broached broader conversations in the cryptocurrency sector about the role of standardized protocols and contracts in improving innovation and interoperability. As blockchains progress towards being able to port value and data between each other, the standardization of protocols lays at the heart of the discussions.

Besides ERC-20 on Ethereum, several other standards emerged (i.e., ERC-721) that focus on different types of tokens, such as non-fungible. These non-fungible tokens are designed to represent unique digital assets, like a virtual cat, with the rise of CryptoKitties becoming the flagship example of what non-fungible tokens can accomplish.

The overall impact of ERC-20 has been the growth of an ecosystem of assets, dapps, and innovations (i.e., DeFi) on Ethereum. The popularity of ERC-20 as a token standard has shed a light on the potential for further extending standardization into public blockchains, and the industry is only at the beginning of cracking its full potential.

It is important to remember that ERC-20 tokens, although built on Ethereum, are tokens that exist within ecosystems on the network, like dapps.

Crypto Supported

Securely manage 22 coins and ERC20 tokens directly
with Ledger Live. And more using external wallets.