محفظة Dogecoin

قم بتأمين أصولك DOGE

قم بتأمين أصولك Dogecoin باستخدام محفظة الأجهزة الأكثر موثوقية. محافظ التخزين البارد عادة ما تكون أجهزة مشفرة تقوم بحفظ أصول Dogecoin الخاصة بالمستخدمين غير متصلة بالإنترنت، موفرة طبقة من الأمان ضد التهديدات المتطورة التي تنشأ من الاتصال بالإنترنت.


أحدث مستوى من
الأمان


البساطة


تعدد العملات

اكتشف المحافظ المتوفرة لدينا

كيفية إدارة Dogecoin باستخدام أجهزة Ledger

قم بتأمين Dogecoin (DOGE) الخاصة بك

قم بتأمين أصول متعددة، بما فب ذلك Dogecoin باستخدام محفظة أجهزة Ledger.
تظل مفاتيحك الخاصة التي تتيح الوصول إلى أصولك آمنة داخل شريحة آمنة معتمدة.

Ledger Nano S

تطبيق Ledger Nano S

قم بحماية أصولك Dogecoin باستخدام
محفظة Dogecoin الأولى والوحيدة المعتمدة بشكل مستقل في السوق.

تعرّف على المزيد
Ledger Nano X

تطبيق Ledger Nano X

Ledger Nano X لدية تمكين البلوتوث® وهو جهاز آمن
جهاز حائز على جائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) يحمي أصولك Dogecoin

تعرّف على المزيد

كيف تقوم بإدارة Dogecoin (DOGE) الخاصة بك

Ledger Live

قم بإدارة Dogecoin الخاصة بك مباشرة باستخدام Ledger Live، تطبيقنا لسطح المكتب والجوال. تحقق من رصيدك في الوقت الفعلي وقم بإرسال وتلقي Dogecoin وأكثر من 5,500 أصل آخر مباشرةً من Ledger Live.

اكتشف Ledger Live

أشاد به مجتمعنا

سكوثان إم.

الطريقة الوحيدة لحفظ الأصول المشفرة بأمان. إنها تستحق كل ساتوشي تنفقه عليها.

جيمس سي.

تعطني راحة البال فيما يتعلق بحفظ أصولي. سهلة الاستخدام جداً.

لون بي.

محفظة Ledger مذهلة، هي أفضل طريقة للحفاظ على عملاتك المشفرة آمنة وغير متصلة بالإنترنت!

رافائيل جيه.

لا تبحث سوى هنا، عن محفظة باردة آمنة تقوم بتأمين مقتنياتك.

عرض المزيد

ما هي Dogecoin (DOGE)

Dogecoin هي عملة رقمية مفتوحة المصدر من نظير لنظير (P2P) أنشأها جاكسون بالمر وبيلي ماركوس في ديسمبر 2013 ’كعملة مشفرة دعابة ‘. يُشير اسم Dogecoin إلى كلب Shiba Inu مأخوذاً من اسم ميم الإنترنت ’Doge‘ المنتشر في ذلك الوقت.

dogecoin-plain

ميزات Dogecoin (DOGE)

بينما صدرت في بادئ الأمر على سبيل المزاح، ظلت Dogecoin ذات أهمية في سوق العملات المشفرة الأوسع نطاقاً ويرجع ذلك بشكل كبير إلى حيوية مجتمعها من الداعمين. يتم استخدام Dogecoin بشكل أساسي كآلية لتقديم النصائح اليوم لصانعي المحتوى على الإنترنت وغيرهم من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين يدعمون الشبكة.

ومن المثير للاهتمام أن Dogecoin قد أوجدت لها مكانة مميزة في صناعة العملات المشفرة عند مجتمعها الحاضن على وسائل التواصل الاجتماعي ونهجها الخفيف المناسب للغرض منها. Dogecoin وصلت إلى سقف أسعار السوق (Market Cap) البالغ 1$ مليار دولار في يناير 2018، مما أثار استياء منشئها، جاكسون بالمر.

Dogecoin تلقت تعليقاً إيجابياً، وإن كان مزاحاً مقصوداً من شخصيات مشهورة، مثل إيلون ماسك في العديد من المناسبات.

تصميم Dogecoin والخصائص الفريدة

تحظى Dogecoin بدعم واسع النطاق بين منصات التداول ومحافظ العملات المشفرة بفضل مجتمعها المثابر وطول عمرها في القطاع (أي، العملات المشفرة) حيث مشاريع كثيرة عمرها لم يطل. Dogecoin هي واحدة من العملات المشفرة المدرجة في تطبيق روبن هود الاستثماري للأصول المشفرة ومدعوم الآن من كوينباس - واحدة من منصات التداول الرائدة في الولايات المتحدة.

لدى المشروع محافظ تتماشى مع Linux وWindows (ويندوز) وMac وأندرويد.

Dogecoin من العملات المشفرة القائمة على آلية إثبات العمل (PoW) مثل بيتكوين ولكن تستخدم إصداراً من خوارزمية Scrypt بدلاً من SHA-256 المستخدم في بيتكوين. كانت العملة المشفرة في بادئ الأمر قائمة على LuckyCoin، والتي كانت بدورها قائمة على لايتكوين (Litecoin) -- والتي تستخدم أيضاً خوارزمية Scrypt.

من وجهة نظر تقنية، Dogecoin مشابهة للايتكوين (Litecoin) مع اختلافات طفيفة مثل دقيقة واحدة لوقت الحجب بدلاً من دقيقتين ونصف في لايتكوين (Litecoin).

بينما تتخذ أغلب العملات المشفرة نهجاً انكماشياً أو تضخمياً في أضيق الحدود تجاه سياستها النقدية، فإن Dogecoin تضخمية على الدوام. يتم إنشاء 10,000 DOGE جديدة لكل كتلة بمعدل فائدة سنوي متناقص. ويوجد تقريباً 120 مليار DOGE حالياً قيد التداول، لتتجاوز بذلك السقف الأولي البالغ 100 مليار الذي تم تغييره إلى تصميم بدون سقف في عام 2014 بواسطة Palmer.

المجتمع والخطط المستقبلية

صفحة Dogecoin على ريديت (Reddit) لديها 133 ألف متابع، ما يجعلها من بين أشهر مجتمعات العملات المشفرة على منصات التواصل الاجتماعي. يركز الجزء الأكبر من محتوى ريديت (Reddit) على الميمات وأسعار سوق العملات المشفرة الأوسع نطاقاً، الأمر الذي دعم استدامة Dogecoin كعملة مشفرة مازحة.

لم يعد Palmer مرتبطاً بالمشروع، وقد تولى المجتمع السيطرة على اتجاه الشبكة مع عدد قليل فقط من مساهمات التنمية على مدار العام الماضي. على الرغم من الحد الأدنى من نشاط التطوير على مستودع Github للمشروع، إلا أن قوة دالة التجزئة في الشبكة استمرت في النمو -- ما يُشير إلى سوق تعدين قوى على نحو مدهش.

أهداف التطوير النهائية لعملة Dogecoin غير واضحة وهوائية إلى حد كبير، لكن المطورين الأساسيين للمشروع أوضحوا أنهم يرغبون في استمرار المشروع. بالنظر إلى كيفية استمرار دعم DOGE من قِبل منصات التداول ومزودي خدمة الدفع (أي، بطاقات هدايا Bitrefill) والميمات/التعليقات عبر الإنترنت، يبدو أنه من المستبعد اختفاء Dogecoin في أي وقت قريب.

ما بدأ على سبيل المزاح تحول للسخرية إلى أحد أكثر مجتمعات العملات المشفرة استدامة في النظام البيئي الأوسع نطاقاً للعملات البديلة.

كن على تواصل

يمكن العثور على الإعلانات في مدونتنا. تواصل إعلامي:
[email protected]

اشترك في رسالتنا الإخبارية

عملات جديدة يتم دعمها وتحديثات المدونة والعروض الحصرية تصل إلى صندوق الوارد لديك مباشرةً

Ledger Hardware

Your Dogecoin (DOGE) wallet

Secure your Dogecoin assets with the most trusted hardware wallet. Cold storage wallets are typically encrypted devices that store users' Dogecoin assets offline, providing a layer of security against the evolving threats emerging from being connected to the Internet.

State-of-the-art
security

Simplicty

Multicurrency

Discover our wallets How to manage Dogecoin with Ledger devices

Secure your Dogecoin (DOGE)

Secure multiple assets, including Dogecoin, using a Ledger Hardware Wallet.
Your private keys, giving access to your assets, remain safe in a certified secure chip.

Ledger Nano S

Ledger Nano S

Protect your Dogecoin assets with the first and only
independently-certified hardware wallet on the market.

Learn more
Ledger Nano X

Ledger Nano X

The Ledger Nano X is a Bluetooth® enabled secure and
CES award winning device that protect your Dogecoin assets.

Learn more

How to manage your Dogecoin (DOGE)

Ledger Live

Directly manage your Dogecoin with Ledger Live, our own desktop and mobile application. Check your balance in real-time, send and receive your Dogecoin assets and 21 other coins directly from Ledger Live.

Discover Ledger Live

Praised by our community

Kevin L.

Simply a very elegant peace of hardware, with a gorgeous UI in the app.

Michael L.

Nice hardware wallet, easy to use. Runs smoothly with Linux (Ledger Live).

Schell T.

Easy, save and one of the best option to store Cryto Currencies.

Simone M.

Perfect wallet for cryptos.

View more

What is Dogecoin (DOGE)

Dogecoin is an open-source, P2P digital currency created by Jackson Palmer and Billy Markus in December 2013 as a ‘joke cryptocurrency.’ The name Dogecoin references the Shiba Inu dog from the viral ‘Doge’ Internet meme at the time.

dogecoin-plain

Dogecoin (DOGE) features

While initially launched as a joke, Dogecoin has remained relevant in the broader cryptocurrency market due in large part to its vibrant community of supporters. Dogecoin is primarily used as a tipping mechanism today for online content creators and other social media users that support the network.

Interestingly, Dogecoin has carved out a niche in the cryptocurrency industry for its inclusive social media community and relaxed approach to its purpose. Dogecoin hit a $1 billion market cap in January 2018 to its creator, Jackson Palmer’s, dismay.

Dogecoin has received favorable, albeit intentionally playful, commentary from popular personalities, such as Elon Musk on several occasions.

Dogecoin Design and Unique Characteristics

Dogecoin is widely supported among exchanges and cryptocurrency wallets due to its persistent community and longevity in a sector (i.e., cryptocurrencies) where many projects are short-lived. Dogecoin is even one of the cryptocurrencies listed on the Robinhood Crypto investing app and is now supported by Coinbase -- one of the leading exchanges in the United States.

The project has wallets available for Linux, Windows, Mac, and Android.

Dogecoin is a proof-of-work (PoW) cryptocurrency like Bitcoin but deploys a version of the Scrypt algorithm rather than the SHA-256 used in Bitcoin. The cryptocurrency was initially based off of LuckyCoin, which in turn was based on Litecoin -- which also uses the Scrypt algorithm.

At a technical glance, Dogecoin is similar to Litecoin with some slight differences such as a 1 minute block time instead of the 2.5 minutes in Litecoin.

Whereas most cryptocurrencies take a deflationary or minimalistic inflationary approach to their monetary policy, Dogecoin is perpetually inflationary. A fresh 10,000 DOGE is created per block at a decreasing annual rate. There is roughly 120 billion DOGE currently in circulation, surpassing the initial cap of 100 billion that was changed to an uncapped design in 2014 by Palmer.

Community and Future Plans

Dogecoin’s Reddit page has 133k followers, making it among the most popular cryptocurrency communities on the social media platform. A bulk of the Reddit content centers on memes and broader cryptocurrency market prices, which has fueled Dogecoin’s sustainability as a playful cryptocurrency.

Palmer is no longer associated with the project, and the community has taken control of the direction of the network with only a handful of development contributions over the course of the last year. Despite the minimal development activity on the project’s Github repo, the hash power in the network has continued to grow -- indicating a surprisingly strong mining market.

The ultimate development goals of Dogecoin are unclear and largely whimsical, but core developers for the project have made it clear they wish for the project to keep running. Seeing how DOGE is consistently supported by exchanges, payment providers (i.e., Bitrefill gift cards), and online memes/commentary, it seems unlikely that Dogecoin will be going away anytime soon.

What began as a joke has ironically turned into one of the more sustainable cryptocurrency communities in the broader ecosystem of altcoins.

Crypto Supported

Securely manage 22 coins directly with Ledger Live &
more than 1000 other assets with external wallets.